رسميًا.. هيجواين يرحل عن تشيلسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رسميا.. هيجواين يرحل عن تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزى، أن الأرجنتينى جونزالو هيجواين قد رحل عن النادي رسميًا، بعد أن اختار عدم التجديد لمهاجم يوفنتوس السابق.

وجاء فى البيان الذى نشره النادى على موقع تشيلسي الرسمي أن هيجواين، إلى جانب أربعة لاعبين آخرين، غادروا بعد انتهاء عقودهم يوم الأحد. ووصل الأرجنتيني من نادي ميلان إلى البلوز في يناير في صفقة امتدت لستة أشهر على سبيل الإعارة، تضمنت عقدًا بقيمة 9 ملايين يورو وخيار التجديد لموسم آخر، أو الشراء الدائم مقابل 36 مليون يورو.

وعلى الرغم من التتويج بلقب الدوري الأوروبي، إلا أنه سجل خمسة أهداف فقط في جميع المسابقات. وتم ربط اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا بروما، لكن شقيقه ووكيل أعماله يصر على أن البيانكونيري هو الفريق الإيطالي الوحيد الذي سيلعب معه.

خاض هيجواين 587 مباراة في جميع الدوريات والمسابقات التي شارك بها، ونجح في تسجيل 295، وصنع 97 تمريرة حاسمة، بمعدل تهديفي 139 دقيقة لكل مباراة.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رسميًا.. هيجواين يرحل عن تشيلسي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق