والد ثالثة الجمهورية بالدبلومات الفنية: "رفضت الثانوي العام"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

والد ثالثة الجمهورية بالدبلومات الفنية: "رفضت الثانوي العام"

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أكد محمد سنوسي رفاعي من مدينة بلاط بمحافظة الوادي الجديد، والد الطالبة أسماء محمد سنوسي الثالث على الجمهورية بأوائل الدبلومات الفنية، أنه لم يكن يتوقع أن ابنته ستكون من الأوائل يوما ما، لافتا أنه سعيد للغاية بهذا الإنجاز الذي حققته ابنته.

ولفت سنوسي أنه يعمل بمحطة محولات مدينة بلاط، وأن ابنته سعت وراء حلمها منذ ثلاث سنوات عندما رفضت الالتحاق بالثانوية العامة وكان مجموعها يؤهلها لذلك، مشيرا إلى أنها اختارت الالتحاق بالمدرسة الثانوية الزراعية لتحقيق هدفها في الوقت الذي عاتبه الكثير من الأهل والأصدقاء على إلحاق ابنته بالدبلوم الفني.

وأضاف أنه ينصح كل أب وأم بالاستماع لأبنائهم وعدم تكسير أحلامهم، وأنه لا فرق بين الثانوية العامة والدبلومات الفنية لأنها منظومة تعليمية تخدم الوطن، مضيفا أن ابنته سوف تستكمل مشوارها متمنيا أن يراها عضو هيئة تدريس بالجامعة قريبا.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 | تعرف على نسب النجاح

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت اليوم نتيجة الدبلومات الفنية بنظام الثلاث والخمس سنوات وحصل الطالبة أسماء محمد سنوسي تخصص استصلاح الأراضي والميكنة الزراعية بمدرسة بلاط الثانوية الزراعية على الترتي الثالث على مستوى الجمهورية وهى من مدينة بلاط بمحافظة الوادي الجديد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( والد ثالثة الجمهورية بالدبلومات الفنية: "رفضت الثانوي العام" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق