الامارات: أحمد بن محمد بن راشد يعزي في وفاة المرحوم طارق عبدالله علي الحواي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أحمد بن محمد بن راشد يعزي في وفاة المرحوم طارق عبدالله علي الحواي من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

الإثنين، ١ يوليو ٢٠١٩ - ٧:٣٠ م


دبي في الأول من يوليو / وام / قدم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة واجب العزاء في وفاة المرحوم طارق عبدالله علي الحواي الذي ارتقى شهيدا أثناء أدائه واجبه الوطني في صفوف رجال الدفاع المدني في دبي.

وقدم سموه صادق عزائه ومواساته الى أشقاء وذوي الفقيد راجيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته جميل الصبر وحسن العزاء .

جاء ذلك خلال زيارة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم إلى مجلس العزاء في منطقة الورقاء مساء اليوم .

ومن جهة ثانية قدم سمو رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة واجب العزاء في وفاة المرحوم حميد أحمد بن مسحار المهيري، حيث قام سموه بزيارة مجلس العزاء في منطقة المرموم في دبي مساء اليوم، وقدم أحر التعازي وصادق المواساة إلى أنجال وأسرة وذوي الفقيد راجيا الله تبارك وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته - إنا لله وإنا إليه راجعون.

- و -

وام/محمد نبيل/مصطفى بدر الدين


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الامارات: أحمد بن محمد بن راشد يعزي في وفاة المرحوم طارق عبدالله علي الحواي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق