طلاب الثانوية بالدقي: "الفرنساوي لطيف ومفيهوش حاجة شاذة " (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

طلاب الثانوية بالدقي: "الفرنساوي لطيف ومفيهوش حاجة شاذة " (فيديو)

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أكد عدد من طلاب الثانوية العامة بلجنة مدرسة جمال عبدالناصر بمنطقة الدقي، سعادتهم من سهولة امتحاني اللغة الأجنبية الثانية "الفرنسية" والتربية الوطنية.

وقال طالب: "امتحان الفرنساوي كان لطيفا ولم يكن صعبا، والنقاط الصعبة كانت عن الجرايمر في المؤنث والمذكر ولكن كله من المنهج ولم تكن هناك حالات شاذة ".

وأضاف طالب آخر: "الحمد لله المادتين كانوا سهلين وأصعب مادة جاءت في الامتحانات بالنسبة لي مادة الكيمياء".

وأدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، اليوم الإثنين، خلال الفترة الأولى الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية بإجمالي 591 ألفًا و798 طالبا/ طالبة، على النحو التالي: اللغة الصينية "56 طالبا/ طالبة"، واللغة الإسبانية "6 آلاف و161 طالبا/ طالبة"، واللغة الإيطالية "41 ألفا و666 طالبا/ طالبة"، واللغة الألمانية "102 ألف و471 طالبا/ طالبة"، واللغة الفرنسية "439 ألفا و253 طالبا/ طالبة"، واللغة الإنجليزية "ألفان و191 طالبا/ طالبة"، وخلال الفترة الثانية أدوا الامتحان في مادة التربية الوطنية بإجمالي 597 ألفا و380 طالبا/ طالبة.

وأدى أيضا طلاب مدارس STEM الامتحان في مقاييس المفاهيم في مادة الأحياء، ومقاييس المفاهيم في الرياضيات البحتة، والتربية الوطنية بإجمالي 373 طالبا/ طالبة، كما أدى طلاب الثانوية العامة (المكفوفون) الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق بإجمالي 190 طالبا/ طالبة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طلاب الثانوية بالدقي: "الفرنساوي لطيف ومفيهوش حاجة شاذة " (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق