تعرف على رد فعل ويل سميث بعد تحقيق "علاء الدين" أعلى الإيرادات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فيلم "Aladdin" علاء الدين إيرادات فى شباك تذاكر السينما العالمية وصلت إلى 874 ملايين دولار أمريكى حول العالم، ليحجز مقعده في نسبة أعلى إيراد في تاريخ "ويل سميث" السينمائي، وهو ما دفع النجم الكبير لتوجيه كلمة شكر لكل جمهوره في أنحاء العالم بكل اللغات، حيث قال شكرا باللغة العربية والروسية والفرنسية وغيرها من اللغات.

A post shared by Will Smith (@willsmith) on Jun 27, 2019 at 10:21am PDT

فيلم "Aladdin" علاء الدين، يعد إعادة لإنتاج الفيلم الكرتونى الشهير "Aladdin" فى نسخة سينمائية حية، والذى طرح تجاريًا عام 1992، ليحقق بذلك إيرادات بقيمة تفوق 3 أضعاف ميزانيته والتى تقدر بـ"183" مليون دولار.

ويذكر أن فيلم "Aladdin" يشارك فى بطولته الممثل المصرى مينا مسعود، الذى يجسد الأداء الصوتى لشخصية "Aladdin"، والنجمة نعومى سكوت بدور "Jasmine" حبيبة علاء الدين، والنجم العالمى ويل سميث الذى يؤدى دور شخصية الجني ويجمع العمل بين العديد من عوامل النجاح منها قصة الفيلم المشوقة والرقص والغناء إضافة الي نجومية ويل سميث.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرف على رد فعل ويل سميث بعد تحقيق "علاء الدين" أعلى الإيرادات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق