ميدان تونس الفرياني: "الزيادة في تعريفة استهلاك الكهرباء والغاز تشمل 6% من حرفاء الشركة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الفرياني: "الزيادة في تعريفة استهلاك الكهرباء والغاز تشمل 6% من حرفاء الشركة" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

سلّط وزير الصناعة والطاقة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة سليم الفرياني، الضوء على الزيادات الأخيرة في تعريفة استهلاك الكهرباء والغاز.

وبيّن الفرياني في البرنامج الإذاعي 'ميدي شو' اليوم الإثنين 01 جويلية 2019، أنّ تونس تعاني عجزا طاقيا ما دفع الحكومة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات، على غرار الحملات التوعية لترشيد الاستهلاك والبحث عن طاقات بديلة.

وبخصوص الزيادة في تعريفة "الستاغ"، أوضح الفرياني أنّ مليون عائلة ستتمتّع بتخفيض بـ10% في فواتيرهم، إبتداء من هذا الشهر نظرا لمحدودية استهلاك للكهرباء.

وتابع أنّه سيتم المحافظة على التسعيرة ذاتها لـ 2.5 مليون عائلة ستحافظ، ولن تشمل الزيادة إلّا 6% من حرفاء الشركة الوطنية للكهرباء والغاز.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ميدان تونس الفرياني: "الزيادة في تعريفة استهلاك الكهرباء والغاز تشمل 6% من حرفاء الشركة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق