3 مزايا قادمة لتطبيق YouTube للأندرويد للمنافسة.. تعرف عليها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

3 مزايا قادمة لتطبيق YouTube للأندرويد للمنافسة.. تعرف عليها

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

تعمل منصة يوتيوب YouTube لمشاركة مقاطع الفيديو على التطوير المستمر من خلال تحديثات مستمرة جديدة، ومنها تحديثات تطلقها المنصة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال عصام الدرديري مدير قطاع المنتجات بشركة YouTube، أن المنصة تتطلع لتقديم المزايا الجديدة لتوسيع نطاق البحث لدى المستخدمين لزيادة التحكم في المحتوى الهائل عبر المنصة بالإضافة إلى إتاحة الوصول السهل لمقاطع الفيديو التي يبحث عنها المستخدم لمشاهدتها.
وتتضمن ثلاثة ميزات قادمة ومنها:

1- ميزة Up Next لمقترحات أفضل من الفيديوهات:
تضمنت قائمة التغيرات 3 مزايا مبتكرة أولها عرض الموضوعات ومقاطع الفيديو ذات الصلة بما يفضله المستخدم على الصفحة الرئيسية والتي تتضمن قائمة مقاطع الفيديو المتعاقبة وبطريقة سهلة وبسيطة، وسيشمل كافة أنواع مقاطع الفيديو، والبرامج الحوارية الليلية مما يتيح مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو التي يقدمها YouTube.

وتعتمد الخيارات التي تقدمها الميزة على التفضيلات الشخصية والتي تهدف إلى مساعدة المستخدم في العثور على ما يبحث عنه بشكل أسرع.

ويمكن الحصول على الميزة الجديدة من على الصفحة الرئيسية بالتمرير للأعلى أو في قائمة مقاطع الفيديو التالية عند التصفح، سيكون ذلك متاحًا لكل من قام بتسجيل الدخول باللغة الإنجليزية على تطبيق YouTube الخاص بنظام الأندرويد وسيكون متاحًا لنظام iOS وأنظمة تشغيل الحواسيب الشخصية واللغات الأخرى قريبًا.

"يوتيوب" تقترح وقف التشغيل التلقائي لمحتويات المراهقين

2- إزالة مقاطع الفيديو المقترحة من القناة الخاصة:
أما الميزة الثانية فهي عبارة عن إزالة مقاطع الفيديو المقترحة من القنوات التي لا يريد المستخدم مشاهدتها، فالميزة الأولى تهتم بما يريد المستخدم مشاهدته أما الثانية فهي حول ما لا يريد مشاهدته من خلال منح المستخدم المزيد من التحكم وإبلاغ YouTube بالتوقف عن اقتراح أي مقطع فيديو من القنوات التي يحددها.

ويمكن الاستفادة من الميزة من خلال الضغط على القائمة الموجودة بجانب مقاطع الفيديو على الصفحة الرئيسية أو ضمن قائمة Up Next ثم الضغط على Don’t recommend channel، وبعد هذه الخطوات لن يشاهد المستخدم أي مقاطع فيديو مقترحة من YouTube على القناة التي اخترتها، ويمكن مشاهدة المقاطع بالاشتراك في القناة.

وتتوفر هذه الميزة في جميع أنحاء العالم على تطبيق YouTube لنظام التشغيل iOS فقط حتى الآن، ويعمل YouTube على تطويرها ليتم الاستفادة منها على نظام التشغيل الأندرويد وأنظمة التشغيل الخاصة بالحواسيب الشخصية.

جوجل تختبر روابط التسوق ضمن مقاطع فيديو يوتيوب

3- معرفة أسباب اختيار مقاطع فيديو مقترحة:
والميزة الثالثة هي معرفة أسباب اقتراح مقطع فيديو معين على الصفحة الرئيسية، فكثيرًا ما يوصي YouTube بمشاهدة مقاطع فيديو من قنوات لم تشاهدها من قبل، ويكون ذلك بناءً على ما شاهده المستخدمون الذين لديهم اهتمامات متشابهة وقاموا بإبداء إعجابهم بتلك المقاطع لتفاجأ انت بها دون أن تعرف السبب.

والتحديث الثالث سيبلغ المستخدم بسبب ظهور المقطع الصفحة الرئيسية ليساعد في العثور على مقاطع الفيديو من القنوات الجديدة التي يرغب في مشاهدتها، ويتوفر هذا التحديث الجديد في جميع أنحاء العالم على تطبيق YouTube لنظام التشغيل iOS ومن المقرر إتاحتها قريبًا على نظام التشغيل Android وأنظمة التشغيل الخاصة بالحواسيب الشخصية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 3 مزايا قادمة لتطبيق YouTube للأندرويد للمنافسة.. تعرف عليها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق