عودة الاحتجاجات للحسيمة بطريقة مثيرة…مواطنون يحتجون بالحمير بسبب العطش  

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عودة الاحتجاجات للحسيمة بطريقة مثيرة…مواطنون يحتجون بالحمير بسبب العطش   من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

نظم مجموعة من المواطنين بدوار ظهر تزمورت التابع لجماعة بني عبد الله إقليم الحسيمة، صباح اليوم الاثنين، وقفة أمام مقر الجماعة، احتجاجا على نقص مياه الشرب بالدوار المذكور.

وحسب مصادر “اليوم24″، فإن المحتجون نظموا وقفة “بالحمير” أمام مقر الجماعة، كشكل من أشكال الاحتجاج، وذلك لأثارة انتباه المسؤولين الى الوضعية التي يعيشونها بسبب ندرة المياه.

وأضاف المصدر ذاته، أن المحتجون تركوا دوابهم المحملة بقنينات الماء الفارغة أمام باب الجماعة، ما شكل إحراجا كبيرا  للمسؤولين “بجماعة بني عبد الله”، في حين طالب المحتجون بالاستجابة الفورية لمطلبهم بتوفير مادة أساسية في الحياة.

وتشتكي ساكنة دوار ظهر تزمورت، من حرمانها من الاستفادة من شبكة الماء الصالح للشرب، إسوة بعدد من الدواوير الأخرى على المستوى الإقليمي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عودة الاحتجاجات للحسيمة بطريقة مثيرة…مواطنون يحتجون بالحمير بسبب العطش   ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق