الثانية على الجمهورية بالدبلومات: "أسرتي سر نجاحي وبحلم بالدكتوراة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الثانية على الجمهورية بالدبلومات: "أسرتي سر نجاحي وبحلم بالدكتوراة"

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أكدت الطالبة رانيا عبد الرحمن عبد الرحيم علي الحاصلة على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في الدبلومات الفنية الزراعية؛ إنها منذ التحاقها بمدرسة باريس الثانوية الزراعية وهى تحلم أن تحصل على مجموع مرتفع وتصبح من أوائل الجمهورية بهدف الالتحاق بكلية الزراعة بعدها ستتجه إلى الحصول على الماجستير والدكتوراة وتحقيق حلمها الأسمى الذي ظلت تحلم به منذ التحاقها بالثانوية الزراعية بهدف إثبات دور التعليم الفنى الذي ينظر له المجتمع بنظرة مختلفة عن التعليم الثانوى العام.

وأضافت والدى ووالدتى هما سر نجاحى وتفوقى حيث وفرا لى كافة سبل الراحة ومتطلبات الدراسة والذهاب يوميا إلى المدرسة بمدينة باريس، بالإضافة إلى أن والدى يعمل سائقا وصاحب سيارات ومعدات ثقيلة ولا يكل أو يمل من توفير متطلباتى أنا واخوتى، وكذلك المعلمين بالمدرسة بذلوا مجهودا كبيرا من أجل نجاحى وتفوقى والمتابعة المستمرة اليومية حتى انتهاء الإمتحانات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 | تعرف على نسب النجاح

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتمد نتيجة شهادة الدبلومات الفنية (الدور الأول) للعام الدراسي 2018 /2019، وبلغ عدد أوائل الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) هذا العام 31 طالب/ طالبة مقسمين إلى 24 طالبة و7 طلاب، ووجه وزير التعليم التهنئة للطلبة الناجحين، متمنيًا لهم مزيد من النجاح والتوفيق لجميع الطلاب. فيما حصدت محافظة الوادى الجديد ثلاثة مراكز على مستوى الجمهورية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الثانية على الجمهورية بالدبلومات: "أسرتي سر نجاحي وبحلم بالدكتوراة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق