"جوجل" تطرح علامة تبويب الأخبار المعاد تصميمها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

"جوجل" تطرح علامة تبويب الأخبار المعاد تصميمها

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الجمعة 12 يوليو 2019 .

تكشف جوجل قريبًا عن علامة تبويب "أخبار محدّثة" والتي تعطي الناشرين أولوية بدلًا من العناوين الرئيسية، حيث قامت الشركة اليوم بتغريد معاينة لقسم الأخبار المعاد تصميمه لإصدار سطح المكتب من محرك البحث الخاص بها، والذي سيتم طرحه على المستخدمين خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ورغم أنه من السابق لأوانه معرفة ما الذي ستحققه بالضبط علامة تبويب الأخبار التي تم تجديدها، إلا أنه من الواضح أنها خطوة في اتجاه مختلف تمامًا، حيث يكشف "ريفيو" على علامة التبويب "قبل وبعد" GIF من علامة تبويب "الأخبار" أنه يتم تمييز الناشرين الإخباريين البارزين بشكل واضح في المقدمة، وأن صورة عناوين الأخبار العديدة انتهت.

اقرأ.. إتاحة الترجمة الفورية بالعربية للصور عبر جوجل

والآن، تشبه علامة تبويب News tab resembles تنسيق بطاقة صفحة أخبار جوجل الرئيسية أو تجربة أخبار جوجل على الهاتف المحمول.

وبدلًا من تجميع عدة قصص متشابهة معًا تحت بطاقة واحدة، يبدو أن كل قصة لها بطاقة خاصة بها، حيث يتم تمييز البحث عن "MLB" في موضوع MLB الأكثر توقيتًا (نتائج التصويت في All League of National League) وقصص ثلاثة ناشرين من التيار الرئيسي (CNN وWashington Post وUSA Today). في الصناديق مع عدد أقل من الروابط في كل صفحة، ولكن القصص الفردية تظهر بشكل بارز، ولكن سيتمكن القراء من رؤية المزيد من معاينة كل قصة.

ووفقًا لـ جوجل، بالإضافة إلى جعل أسماء الناشرين أكثر بروزًا، فإن علامة تبويب الأخبار المحدّثة تنظم أيضًا مقالات بشكل أكثر وضوحًا، رغم أنه من الواضح أن التصميم الجديد أقل انشغالًا بكثير من سابقه، إلا أنه سيكون من الصعب الحصول على فكرة عن مدى التغطية أو قراءة الأخبار ذات الصلة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "جوجل" تطرح علامة تبويب الأخبار المعاد تصميمها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق