دوليو الأهلي ينضمون لمعسكر إسبانيا غدا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

دوليو الأهلي ينضمون لمعسكر إسبانيا غدا

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الجمعة 12 يوليو 2019 .

ينضم غدًا الرباعي محمد الشناوي ووليد سليمان ومروان محسن وأيمن أشرف لاعبو النادي الأهلي الدوليين إلى معسكر الفريق بإسبانيا بعد الراحة التي حصلوا عليها إثر الخروج من بطولة الأمم الأفريقية من دور الـ16 بالخسارة من جنوب أفريقيا بهدف دون رد.

ويعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة جلسة مع الرباعي الدولي فور وصولهم إلى إسبانيا لإخراجهم من حالة الحزن التي مروا بها بعد الوداع الأفريقي المهين الذي خرج به المنتخب من البطولة.

جدير بالذكر أن الأهلي يعسكر بمدينة أليكانتي الإسبانية استعدادًا للمرحلة المقبلة التي من المنتظر أن تشهد خوض الفريق لقائي المقاولون العرب والزمالك ببطولة الدوري العام وبيراميدز ببطولة كأس مصر وكذلك انطلاق الموسم الجديد والدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
على جبر يوافق على تقليل راتبه ٢ مليون جنيه من أجل الأهلي

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراتين خلال المعسكر المغلق أمام كل من سوكر سمارت الإسباني وحقق الفوز بتسعة أهداف دون رد وأمام نيوكاونتي أحد فرق الدرجة الثانية بالدوري الإنجليزي تعادل الفريق بهدف لكل فريق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( دوليو الأهلي ينضمون لمعسكر إسبانيا غدا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق