"العفش السبب".. تفاصيل مقتل مزارع على يد شقيقين بالشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

"العفش السبب".. تفاصيل مقتل مزارع على يد شقيقين بالشرقية

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الاثنين 15 يوليو 2019 .

جريمة بشعة شهدتها قرية الاتحاد التابعة لصان الحجر بمحافظة الشرقية عندما تجرد شقيقين من مشاعر الإنسانية وانتزعت من قلوبهم الرحمة وقتلوا مزارعا بطريقة وحشية وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما وتحرر محضر بالواقعة.

وكان اللواء جرير مصطفى مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ من مستشفى الحسينية العام بوصول مواطن يدعى "أنور.ع.ال" 50 عاما مزارع مقيم قرية الاتحاد التابعة لكوبري سليم بصان الحجر مصابا بجروح قطعية بمناطق متفرقة بالجسم ونزيف داخلي بالبطن والرأس (ادعاء تعد آخرين) وتوفي عقب وصوله مباشرة.

تفاصيل مقتل طالب هندسة على يد مزارع بالشرقية

بانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبسؤال شهود العيان وعمل التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج نجلة شقيقه المتوفي وشقيقه بسبب الخلاف على المنقولات الزوجية بعد الاتفاق على الانفصال بالتراضي حيث وقعت بينهم مشادة لفظية عنيفة تطورت لمشاجرة قام خلالها المتهم بمعاونة شقيقه بالتعدى عليه باستخدام "الشرشرة أو منجل" مما أدى لإحداث إصابته والتي توفي على أثرها بعد نقله للمستشفى مباشرة.

تم التحفظ على جثة المتوفى بمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "العفش السبب".. تفاصيل مقتل مزارع على يد شقيقين بالشرقية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق