فلسطين الان نائب عن حماس: الرئيس عباس يتعامل بروح الثأر مع غزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استنكر النائب عن حركة حماس في المجلس التشريعي يحيى العبادسة الاجراءات "العقابية" التي ينتهجها الرئيس محمود عباس وسياسة قطع الرواتب بحق أبناء قطاع غزة ، مضيفاً أن الراتب حق لكل موظف، وأن ما يقوم به عباس يؤكد لنا روح الثأر التي يتعامل بها ضد غزة.

وقال النائب العبادسة في تصريح صحفي تلقت (سوا) نسخه عنه اليوم الثلاثاء :" ان ما يقوم به عباس من إجراءات عقابية ممنهجة ضد غزة هي خدمة للاحتلال ومحاولة يائسة لإشغال شعبنا بقضاياه اليومية ".

وأضاف:" العقوبات التي يفرضها عباس علي غزة هي استجابة للضغوطات المرتبطة ب صفقة القرن ومحاولة لإيصال الناس لحالة من اليأس تمهيداً لتمرير صفقة القرن".

وأوضح النائب العبادسة أن اجراءات عباس لن تنجح في اجهاض مسيرات العودة، مؤكداً أن سياسة قطع رواتب الموظفين تعدياً على الحقوق العامة، وأن اجراءات عباس مؤذية ومدمرة وتسئ لشعبنا.

ودعا لتشكيل جبهة وطنية يشارك فيها الجميع وترفع الغطاء عن الرئيس عباس وتعيد بناء منظمة التحرير وقيادة جديدة تكون على مستوي التحديات التي تمر بها القضية الفلسطينية.

وطالب النائب العبادسة الفصائل والقوي الوطنية للرد بقوة على ما يقوم به عباس من عقوبات ضد قطاع غزة، مؤكداً أن الاستمرار بمسيرات العودة هو أبلغ رد على اجراءاته.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فلسطين الان نائب عن حماس: الرئيس عباس يتعامل بروح الثأر مع غزة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق