رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة فلسطين 2019 من موقع وزارة التعليم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة فلسطين 2019 من موقع وزارة التعليم من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الخميس 18 يوليو 2019 .

يرغب الكثير من الطلاب في فلسطين في الوقت الحالي يترقبون لحظة التعرف على نتائج الثانوية العامة فلسطين 2019 حيث أنهم عاشوا فترة طويلة من القلق وخصوصًا مع انتهاء الامتحانات في نهاية شهر يونيو الماضي 2019، وبعد أن انتهت الوزارة من أعمال التصحيح والمراجعة التي بدأت فيهما عقب انتهاء الامتحانات، قد تم الإعلان اليوم عن أن النتيجة ستكون في تمام الساعة الثامنة صباحًا، كما أنه قد تم توفير ربط الاستعلام عن النتيجة وطرق التعرف عليها لطلاب الضفة وغزة.

نتائج الثانوية العامة فلسطين 2019

يمكن الاستعلام عن نتائج الإنجاز التوجيهي في فلسطين 2019 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس وذلك حسب التصريحات التي وفرتها وزارة التربية والتعليم بالفعل، وليس هذا فقط، بل يمكن الاستعلام عن النتيجة أيضًا من خلال الرسائل النصية التي من المقرر أن تصل للطلاب، فقد قامت الوزارة بالتأكيد على أنها سترسل إلى الطلاب سواء طلاب الشعبة العلمية أو الأدبية في فلسطين رسائل من خلال الهواتف بالاشتراك مع شركة جوال وأوريدو.

خطوات الاستعلام عن نتائج التوجيهي للعام 2019

عندما يتم زيارة موقع وزارة التعليم الفلسطينية سيكون لزامًا على الطالب أن يقوم بإدخال رقم جلوسه الخاص به، ومن ثم سيحصل على النتيجة في الحال، وعليه أيضًا الاشتراك في خدمة الاستعلام عن النتيجة وتفعيلها عبر رسائل شركة جوال وشركة أوريدو.

وننتظر معكم لحظة الإعلان عن النتيجة وسوف نوفيكم بآخر المستجدات وآخر الأخبار الخاصة بالنتيجة أولًا بأول، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة صباح اليوم، فتابعونا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة فلسطين 2019 من موقع وزارة التعليم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق