لو بتفكري في الارتباط.. ابعدي عن رجال هذه الأبراج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم أن كثيرين لا يقبلون فكرة الحكم على الأشخاص من خلال برجه وصفاته، إلا أنه في الحقيقة، بعض مواصفات الأبراج تنطبق على مواليدها، وتهتم بعض الفتيات بمعرفة نوع برج شريك حياتها، وبناءً عليه تبدأ في تحديد الصفات المشتركة بينهما، وعيوب ومميزات شخصية شريكها.

إلا أن رجال بعض الأبراج من المعروف عنهم صعوبة شخصياتهم في الزواج والعلاقات العاطفية، وعادة ما تشكو الفتيات بشكل خاص من رجال أبراج معينة، وعليكِ التفكير جيدًا قبل اتخاذ قرار الارتباط برجل من هذه الأبراج، وذلك بحسب موقع findyourlucky المعني بأخبار الأبراج:

1- "العقرب" رجل هذا البرج كتوم وغير صريح ومن الصعب معرفة ما يدور بذهنه، وهو أمر صعب على أي فتاة أن تتعامل معه خاصة بعد الزواج.

2- "الجوزاء" رجل هذا البرج هوائي ومتردد وصعب الوصول إلى قرار، وبالطبع هذا يسبب مشاكل كثيرة في العلاقات العاطفية والزواج، خاصة وأن رجل الجوزاء يخشى الزواج بنسبة كبيرة.

3- "القوس" رجل هذا البرج يحب العلاقات المتعددة، وهذه قد تكون بداية لخيانته بعد الزواج، كما أنه يعتبر الزواج تقييدًا لحريته.

4- "الدلو" رجل هذا البرج لا يحب الزواج، ويعشق الحرية المستمرة، ويعتبر الزواج مشروعًا فاشلًا ومقيدًا لحريته، وإذا حدث وتزوج، فهو سيمل سريعًا ويحاول البحث عن حريته.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لو بتفكري في الارتباط.. ابعدي عن رجال هذه الأبراج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق