مجازاة 4 مسئولين بجهاز القاهرة الجديدة وبراءة 5 آخرين (مستندات)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مجازاة 4 مسئولين بجهاز القاهرة الجديدة وبراءة 5 آخرين (مستندات)

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم السبت 20 يوليو 2019 .

أصدرت المحكمة التأديبية العليا حكمها بمجازاة 4 مسئولين بجهاز مدينة القاهرة الجديدة بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة وعدم أدائهم العمل المنوط بهم وخالفوا القواعد واللوائح المعمول بها، وبراءة 5 مسؤولين آخرين لعدم صحة ما نسب إليهم عبر تقرير الاتهام.

وتضمن الحكم في القضية رقم 200 لسنة 60 قضائية براءة عبد المنعم سليم عبد المنعم، مدير عام المساحة بجهاز مدينة القاهرة الجديدة ومحمد عابدين، محاسب بالإدارة العقارية بالجهاز، وهيثم عاطف عبد المنعم، مسئول أمن سابق، وعبد العزيز أحمد مصطفى، محاسب بالإدارة العقارية، واعتماد فتح الله حسن، مدير عام المشروعات.

تأديب 3 مسئولين بجامعة قناة السويس أهدروا 21.8 مليون جنيه

كما تضمن الحكم خصم أجر شهر من راتب كل من شريف محمود وفقي ويحيى عبد الوهاب على وشعبان محمود الصاوي، المهندسين بالجهاز وأيمن محمود محمد، مدير إدارة الكهرباء.

وأكدت المحكمة عدم صحة ما جاء بتقرير الاتهام بأن المحالين الصادر بحقهم الحكم ببراءتهم من الأول حتى الخامس بوصفهم أعضاء لجنة البحث والإسترداد لم يتخذوا الإجراءات الواجب عليهم اتخاذها نحو تنفيذ مهام لجنة استرداد واستلام قطعة الأرض رقم 81 طبقًا لمحضر السحب، فأصدرت المحكمة حكمها ببراءتهم مما نسب إليهم.

وشددت المحكمة على أن المخالفين السادس والسابع والثامن أهملوا في متابعة تنفيذ قرار لجنة السحب والإسترداد بمتابعة المرور على الأرض مما أدى إلى استمرار التعدي عليها قرابة 7 سنوات، ولم ينفذ قرار رئيس الجهاز بإزالة التعدي عليها، ولم ينفذ المخالف التاسع قرار رئيس الجهاز بشأن غلق وتشميع وإزالة التعديات على قطعة الأرض رقم 81 كمائن الجير باعتباره أحد أعضاء لجنة إزالة التعديات، وقضت المحكمة بخصم أجر شهر من راتب كل منهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مجازاة 4 مسئولين بجهاز القاهرة الجديدة وبراءة 5 آخرين (مستندات) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق