فلسطين الان خريشي يطلع مسؤولين سويسريين على تطورات الحراك السياسي الفلسطيني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بيرن/سوا/ أطلع السفير ابراهيم خريشي صباح اليوم الاثنين، في بيرن، رئيس مجلس الشيوخ السويسري رافائل كونتي، ورئيسة المجلس الوطني كريستا ماركفالدر، في البرلمان الفدرالي، ورئيس دائرة الشرق الاوسط لدى وزارة الخارجية وولفغانغ برويلهارت كل على حده، على تطورات الحراك السياسي والدبلوماسي الفلسطيني.

كما اطلعهم على آخر التطورات في ارض دولة فلسطين المحتلة وجهود القيادة الفلسطينية بدعم الافكار الفرنسية لعقد مؤتمر دولي للسلام والتحرك في مجلس الأمن واستصدار قرار حول الاستيطان، وكذلك الجهود الفلسطينية من اجل انهاء حالة الانقسام.

وشكر السفير خريشي سويسرا علي دعمها للقضية الفلسطينية سياسيا وماليا وانسانيا وعلى موقفها المتميز في دعم قرارات فلسطين في الدورة الأخيرة لمجلس حقوق الانسان من خلال التصويت لصالح جميع القرارات

وبحث السفير خريشي مع المسؤولين السويسريين سبل تعزيز العمل المشترك علي الصعيد الثنائي والدولي، خصوصا وان سويسرا هي البلد الوديع لاتفاقيات جنيف والتي انضمت اليها دولة فلسطين كعضو كامل.

وتم ايضا البحث في متابعة الاعلان الذي صدر عن اجتماع الدول السامية الذي عقد نهاية عام 2014 في جنيف. 

وفي اخر اللقاءات ، قدم السفير خريشي لرئيس مجلس الشيوخ ورئيسة المجلس الوطني دعوة رسمية باسم القيادة الفلسطينية لزيارة فلسطين.

حضر اللقاءات مع السفير المستشار خلوصي بسيسو.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فلسطين الان خريشي يطلع مسؤولين سويسريين على تطورات الحراك السياسي الفلسطيني ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق