"جهاز أكتوبر" يكشف سبب تأخر تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي للحاجزين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

"جهاز أكتوبر" يكشف سبب تأخر تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي للحاجزين

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 21 يوليو 2019 .

شكاوى متعددة من المواطنين الحاجزين في مشروع الإسكان الاجتماعى بعد كافة وعود بتسليم الوحدات السكنية منذ عيد الفطر المبارك ورغم ذلك لم يتم الوفاء بالوعود مع الحاجزين وتسليم الوحدات السكنية في قطاع "ب" بمنطقة 800 فدان.

المهندس مجدى يوسف، رئيس جهاز أكتوبر الجديدة، يؤكد أن تأخر التسليم ليس للجهاز يد فيه، وعلى الرغم من العمل على قدم وساق في الانتهاء من أعمال المرافق وتنسيق المواقع، والمساحات الخضراء، موضحا أن قطاع "أ" تم الانتهاء تقريبا من تسليمه  مؤكدا أن الجهاز يضغط بكامل قوته على الشركات للانتهاء من أعمال المرافق.

اقرأ أيضا:
أسباب تأخر تسليم شقق الإسكان الاجتماعي في أكتوبر

وأضاف أن غالبية الوحدات السكنية في مشروع الإسكان الاجتماعى بمنطقة الـ 800 فدان تم الانتهاء منها وتشطيبها وجاهزة للاستلام وهناك مواطنون استلموا وسكنوا وأسرهم بالفعل في القطاع، لكن تأخر التسليم في قطاعات "ب، ج، د"، بسبب عدم الانتهاء من أعمال الكهرباء وتوصيلها للشقق، فضلا عن العمل في أعمال رصف الطرق والمسطحات الخضراء وغيرها من المرافق وجار التنسيق مع الشركات المنفذة الانتهاء منها في أسرع وقت.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "جهاز أكتوبر" يكشف سبب تأخر تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي للحاجزين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق