بث مباشر.. مباراة ليفربول وإشبيلية ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقى فريق ليفربول الإنجليزى مع نظيره إشبيلية الإسباني، فى مباراة نارية بين الفريقين، وذلك على ملعب "فانواي بارك" بأمريكا، في المباراة الودية، التى تجمع بينهما ضمن استعداد الفريقين للموسم الكروي الجديد.

وخاض فريق ليفربول مباراتين وديتين استعدادًا للموسم المقبل من الدوري المصري، وحقق الفوز في أولى المباريات الودية على حساب فريق ترانمير روفرز بسداسية نظيفة، ثم فاز في المباراة الثانية على فريق برادفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، على حساب توتنهام بهدفين نظيفيين في المباراة النهائية التي أقيمت مطلع شهر يونيو الماضي.

على الجانب الأخر، نجح فريق إشبيلية من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، على حساب فريق دالاس، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريق للموسم القادم، حيث خاض الفريق ثلاث مباريات ودية أمام ريدينج، وشالكة، وسيمبا، وحقق الانتصار في الثلاث مباريات.

وكان الفريق الأندلسي انهى الموسم الماضي في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 59 نقطة، بعد تحقيق الفوز في 17 مباراة، وتعال في 7 مباريات، وتعرض للهزيمة في 13 مباراة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بث مباشر.. مباراة ليفربول وإشبيلية ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق