عاجل

حملة لإزالة الإشغالات وفرض الإنضباط بالمنشية قلب الإسكندرية التجاري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شنّ حي الجمرك برئاسة المهندسة سحر شعبان حملة لإزالة الإشغالات والتعديات بشوارع المنشية وخاصًة بالشوارع المحيطة بالكنيسة المارونية وذلك في استجابة لعدد كبير من الشكاوى عن فوضى الباعة الجائلين بالمنطقة، والعمل على فرض الإنضباط ومنع المخالفات والتعديات.

ووجهت رئيس حي الجمرك الإنذار للمحال التجارية بمحيط الكنيسة المارونية بمراعاة قدسية دور العبادة وعدم التعدي على الطريق العام وتيسير حركة المواطنين والمارة بالشارع.

جاءت الحملة بمشاركة إدارات؛ إشغال الطريق والمتابعة الميدانية ووحدة التدخل السريع بالحي والإيرادات بالحي، كما تم المرور على شارع "البوستة" وإخلاء الطريق من البائعين وتوسعة الشارع ورفع جميع الإشغالات بالمنطقة.

وتم التحفظ على عدد من الإشغالات والمخالفات خلال الحملة وإيداعها ديوان عام الحي، وأيضًا فرض غرامات فورية على المخالفين وتوجيه الإنذارات لهم للعمل على منع المخالفات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حملة لإزالة الإشغالات وفرض الإنضباط بالمنشية قلب الإسكندرية التجاري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق