نقل مريض بحلوان يزن 500 كجم للمستشفى باستخدام ونش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

نقل مريض بحلوان يزن 500 كجم للمستشفى باستخدام ونش

نقلاً عن موقع النهار، بتاريخ اليوم الأحد 21 يوليو 2019 .

وفرت محافظة القاهرة ونشا وسيارة إسعاف، بالتعاون مع الحماية المدنية، لنقل مريض يزن 500 كيلوجرام، بحلوان، إلى المستشفى لتلقى العلاج، بعدما طلب من أجهزة المحافظة مساعدته لتلقى العلاج، لعدم تمكنه من مفارقة السرير نظرا لوزنه الزائد.

البداية عندما استغاث المواطن محمود ماضى أبوزيد، بحى حلوان، 35 سنة ويزن 500 كجم تقريبا، مقيم بشارع الداير الشرقى بمنطقة كفر العلو، يعانى من صعوبة نقله للمستشفى وعدم قدرته على الحركة.

وعلى الفور وجه اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة رجال الحماية المدنية وتم تجهيز معدات الحماية المدنية وتم إزالة سور البلكونة بمعدات الحى وقام رجال الحماية المدنية بإنزاله بمعدات الحماية إلى سيارة الإسعاف وتوجه إلى مستشفى شبرا العام وأمر المحافظ مدير مديرية الصحة بالمحافظة بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية.

كان اللواء محمد عبد الحميد رئيس حى حلوان قد تلقى بلاغا عن المريض وصعوبة نقله للمستشفى، وبالتنسيق مع ادارة الحماية المدنية والإسعاف واستخدام ومعدات الحى تم إنزاله بونش بعد كسر سور البلكونة ونقل المريض بسيارة اسعاف إلى مستشفى شبرا العام.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نقل مريض بحلوان يزن 500 كجم للمستشفى باستخدام ونش ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : النهار

إخترنا لك

0 تعليق