بسبب "الفيس بوك".. شاب يقيم دعوى لتطليق زوجته بعد عام من الزواج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمر بمحاكم الأسرة كل يوم العشرات من الحكايات، ونعرض لكم اليوم حكاية "محمود" الذى تقدم بدعوي تطليق بعد أن اكتشف خيانة زوجته.

"سافرت شهرين للعمل وتركتها فى المنزل وأنا أثق بها ولم افكر لحظة أنها ستقوم بخيانتى، حتى عدت من السفر وأخبرتنى بأمر حملها وظننت أنها حملت قبل أن أسافر منى حتى أراد الله أن يكشف سترها لأكتشف خيانتها وأنها حامل من عشيقها" بهذه الكلمات بدأ محمود حديثه في أثناء تقديمه دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لتطليق زوجته بعد عام من الزواج .

وكشف محمود، كنت أشعر أنى تزوجت من ملاك طاهر بريء لا تعرف الخيانة، حتى كنت أتركها وأسافر وأنا أشعر بالثقة التامة أنها لن تقوم بخيانتى أو التفكير فى ذلك أبدا، ولم أكن أعلم أنها تنتهز أوقات خروجى وسفرى لتتحدث مع صديق لها تعرفت عليه عن طريق الفيس بوك، وكانت تقص له كل أسرار حياتنا وعلاقتنا الزوجية.

وتابع: تطور بينهما الكلام وقد أغفلها الشيطان عن الخوف من الله، حتى استغلت سفرى للعمل لمدة شهرين وقامت بمقابلته، ومارس معها العلاقة الجنسية، وحسب ما رأيت فى الرسائل الخاصة بها مع صديقتها على هاتفها المحمول، أنها لم تذهب إلا مرتين فقط ولكن اكتشفت أنها حامل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بسبب "الفيس بوك".. شاب يقيم دعوى لتطليق زوجته بعد عام من الزواج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق