موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عادت مباريات بطولة الدوري المصري مرة أخري، بعد توقف دام لمدة 47 يوما، نظرًا لإقامة بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر، خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الماضي.

وكان بطولة الدوري المصري قد أستأنفت أمس الأحد، بمواجهة الزمالك أمام الجونة، في المباراة التى أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما، على استاد الجونة، ليشتعل الدوري المصري ويقترب من حسمه يوم الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق المقاولون العرب في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري المصري.

وفي حال فوز النادي الأهلي بالمباراة أمام "ذئاب الجبل"، سيتوج الأهلي رسمياً بطلاً للدوري المصري للموسم الحالي، وتصبح مباراة القمة بين الاهلي والزمالك والمقرر لها يوم 28 من الشهر الجاري، "تحصيل حاصل".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق