مسؤول متحكم وشاكي متضرر.. مواطن يتقدم ببلاغ لقسم المرج ضد رئيس الحي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمرارًا لمكافحة فساد المسؤولين مستغلين مناصبهم للإضرار بمصالح المواطنين، وانتهاك حقوقهم في ممتلكات الدولة العامة.

تقدم أحد المواطنين المقيمين بمنطقة المرج، ببلاغ ضد العميد "ع. ع." رئيس حي المرج، يفيد إتهامة بوضع كشك كبير في منتصف الطريق العام، مما أسفرعنه تعطيل حركة المرور، وسير المواطنين واحتلال الباعة الجائلين لميدان المرج الجديدة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من المواطن أشرف سامي مبروك 44 سنه طالب بالتعليم المفتوح، وصاحب مجموعة محلات بميدان أمام محطة مترو المرج الجديدة، ضد "رئيس حي المرج".

وأفاد الشاكي في بلاغه الذي يحمل رقم 8631 /2019 إداري المرج، بتضرره من تواجد الباعة الجائلين بشكل مستمر في ميدان المرج الجديدة، وقيام رئيس الحي بوضع كشك أمام المحلات الخاصة به، وفي منتصف الطريق مما تسبب في أضرار مادية لصاحب البلاغ.

وأضاف في بلاغه أنه توجه لرئيس الحي لمطالبته برفع الكشك وتطهير ميدان المرج الجديدة من الباعة الجائلين/ فكان رده اشتكيني ولن نرفعه من مكانه.

وقد تحرير المحضر اللازم وجاري إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المرج

المرج

المرج

المرج

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مسؤول متحكم وشاكي متضرر.. مواطن يتقدم ببلاغ لقسم المرج ضد رئيس الحي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق