بحضور الرئيس.. أبرز المشاركين في حفل تخرج طلاب الكليات والمعاهد العسكرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الآن، حفلات تخرج الطلاب الجدد من الكليات العسكرية 2019 والمعاهد الفنية للقوات المسلحة، ويأتي ذلك بالتزامن مع احتفالات ذكرى ثورة 23 يوليو بحضور كبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية.

وتستعرض "بلدنا اليوم"، أبرز قيادات الدولة المشاركين في حفل تخرج طلاب الكليات والمعاهد العسكرية 2019.

حيث شارك كلًا من المشير حسين طنطاوي، القائد العام ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة السابق، والمستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، البابا تواضروس، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة إلى مقر الحفل.

ويحضر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، حفل تخرج الطلاب الجدد من الكليات العسكرية عقب عودته سالما من الخارج عقب عمل فحوصات طبية، والمهندس كامل الوزير، وزير النقل، وزير الداخلية، واللواء محمود توفيق، والدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مبدولي، رئيس مجلس الوزراء، ووزير الخارجية سامح شكري.

ويتضمن الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية عددا من العروض العسكرية تظهر مدى الكفاءة البدنية للطلبة وقدراتهم القتالية العالية، وتتنوع العروض بين عروض الصاعقة والأجهزة الرياضية واجتياز الموانع المشتعلة، وعروض لعبور الموانع المرتفعة والتصدي للمركبات المدرعة ثم اقتحامها من الخلف وعرض لمهارات تكسير الأجسام والألواح الصلبة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بحضور الرئيس.. أبرز المشاركين في حفل تخرج طلاب الكليات والمعاهد العسكرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق