كلوب يتحدث عن تأخر عودة محمد صلاح لليفربول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، عن تأخر عودة محمد صلاح وفيرمينو وساديو مانى، قائلا: "كنت أتمنى أن أجمع كل فريقى معًا فى اليوم الأول، قمت بهذا الأمر آخر مرة منذ حوالى 12 عامًا، لذلك أنا معتاد على اللاعبين الذين سيعودون لاحقًا، وعلينا القيام بأشياء خاصة لهم".

 

وعن موعد عودتهم قال كلوب: "لا يمكننى إلقاء اللوم على أحد بخصوص اختيار الفرق التى نواجهها فى الفترة التحضيرية، فأنا من وضعت جدول الفترة التحضيرية، تنتظرنا مباراة ضد سبورتنج لشبونة فى نيويورك، ثم مباراة أخرى ضد نابولى فى إدنبرة، والشىء الإيجابى أن الطقس هناك لن يكون شديد الحرارة بكل تأكيد".

 

وشدد كلوب، على أن الفريق سوف يدخل فى معسكر تدريبى مهم للغاية ويعود إلينا المتأخرون، أبرزهم فيرمينو ومحمد صلاح وأليسون، ونتوقع عودتهم فى حالة بدنية جيدة، فالمفترض أن كل منهم كان لديه برنامج تدريبى خاص. نأمل أن يعود كل من نابى كيتا وشاكيرى أيضًا بحلول المعسكر، بعدها سيكون أمامنا بعض الوقت للاستعداد للمباراة الأولى، ثم أيام قليلة قبل المباراة الثانية".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كلوب يتحدث عن تأخر عودة محمد صلاح لليفربول ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق