فيديو: شاب غاضب على الصحفية داليا الياس يشرع في خلع ملابسه رداً على حديثها عن أزمة الفحولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو: شاب غاضب على الصحفية داليا الياس يشرع في خلع ملابسه رداً على حديثها عن أزمة الفحولة من موقع النيلين، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

تواصلت ردود الفعل الغاضبة والساخطة على الشاعرة والكاتبة الصحفية داليا الياس من قبل الرجال السودانيين بسبب الحديث عن أزمة الفحولة عند بعض الرجال السودانيين الذي أثارته خلال برنامج (عشرة ونسة) بيوتيوب وأشارت فيه إلى أن كثير من النساء شكون منها على منصات التواصل الاجتماعي .

هذا وقد انفعل أحد الشباب من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقوم بتسجيل رده على الياس عبر فيديو وقد عنونه بعبارة (داليا الياس شوفي بيان بالعمل من هذا الشاب ستندم إن لم تشاهده) حيث أظهر أنه بصدد خلع ملابسه لتشاهده ولكنه أحجم مبرراً التراجع عن المحاولة بقوله:(ولا اقول ليك ما في داعي لانو الفيديو دا حيشوفنو نسوان بنات رجال وحيشوفو رجال ما في داعي).

الخرطوم (كوش نيوز)

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو: شاب غاضب على الصحفية داليا الياس يشرع في خلع ملابسه رداً على حديثها عن أزمة الفحولة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : النيلين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق