افتتاح "مكتوبلى أغنيلك" بمسرح محمد عبد الوهاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتاح "مكتوبلى أغنيلك" بمسرح محمد عبد الوهاب

شريف الديروطي

يفتتح البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية الخميس "مكتوبلي أغنيلك" على خشبة مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية.
من جانبه أكد مخرج العرض عبد المنعم محمد، أن المسرحية تسلط الضوء على ما وصل إليه المستوى الهابط فى مجال الغناء والموسيقى، وتدور أحداثها حول صراع الأجيال حول الذوق الفني ورفض جيل الأساتذة والآباء لما يقدمه الكثيرين من الجيل الحالى من الشباب فى مجال الغناء والموسيقى، وفى النهاية يتفق الطرفان مايقدمه كل جيل من موسيقى وألحان تعبر عنه، بشرط انتقاء ما يتغنى به ويحسن اختياراته.
"مكتوبلى أغنيلك" من إنتاج فرقة تحت ١٨ برئاسة الفنان وليد طه، بطولة النجوم إيمان البحر درويش، شيرين، صفاء جلال، وائل علاء، مصطفى عبد السلام، فتحي سعد، محمود تركي، مروة جمال، محمد مجدي، زكي لوجو، حمزه خاطر، موسيقى وألحان إيمان البحر درويش، توزيع موسيقى يحيى الموجي، استعراضات د. أحمد يونس، أشعار عادل حراز ومصطفى درويش، إضاءة عمرو عبد الله، ديكور محمد عبد الرازق، أزياء فاتن درويش، تأليف حسن عبد السلام، معالجة وإخراج عبد المنعم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( افتتاح "مكتوبلى أغنيلك" بمسرح محمد عبد الوهاب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق