السيسي في جلسة "اسأل الرئيس": حققنا اكتفاء ذاتي من الغاز ويتم تصدير الفائض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتحية والتقدير لجموع المصريين، مشددا على أن المؤتمر الوطني للشباب فرصة للتواصل مع الشعب، حيث إنه كان من المقرر أن يعقد المؤتمر كل شهرين، ولكن التزامات مصر خلال عام ٢٠١٩ خاصة ترؤسها الاتحاد الأفريقي حال دون ذلك، واعدا بالعودة كما كان خلال الفترة المقبلة.

وفي جلسة "اسأل الرئيس" التي تأتي ضمن فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب، المنعقد في العاصمة الإدارية، أجاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن أسئلة المواطنين، التي تلقاها قبل انعقاد المؤتمر عبر البريد الإليكتروني للمؤتمر.

وردا على سؤال اكتشافات الغاز المتوسط والصراعات القائمه عليه؟

قال الرئيس إنه منذ أيام كان هناك اجتماع مع دول شرق المتوسط وتمت مناقشة هذا الأمر سواء كان لمعالجة الغاز أو تسهيل انتقاله ونجتمع مع الدول الأصدقاء للاستفادة من خبراتنا وخبراتهم.

وأضاف لدينا ٨٢ اكتشافا للغاز وحققنا خلال الفترة الماضية اكتشاف حوالي ١٠٠ مليون قدم استطاعت تحقيق الاكتفاء الذاتي وتصدير الفائض، ومنتدى الغاز القائم ومقره مصر ونستطيع التعاون مع دول المنتدي في مجال الغاز ونحن نحتاج إلى الاجتهاد وليس لدينا مشكله في قطاع الغاز.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السيسي في جلسة "اسأل الرئيس": حققنا اكتفاء ذاتي من الغاز ويتم تصدير الفائض ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق