السيسي في جلسة "اسأل الرئيس": البرلمان والمحليات فرصة كبيرة للشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتحية والتقدير لجموع المصريين، مشددا على أن المؤتمر الوطني للشباب فرصة للتواصل مع الشعب، حيث إنه كان من المقرر أن يعقد المؤتمر كل شهرين، ولكن التزامات مصر خلال عام ٢٠١٩ خاصة ترؤسها الاتحاد الأفريقي حال دون ذلك، واعدا بالعودة كما كان خلال الفترة المقبلة.

وفي جلسة "اسأل الرئيس" التي تأتي ضمن فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب، المنعقد في العاصمة الإدارية، أجاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن أسئلة المواطنين، التي تلقاها قبل انعقاد المؤتمر عبر البريد الإليكتروني للمؤتمر.

قال الرئيس خلال جلسة "اسأل الرئيس" التي أدارها الإعلامي "رامي رضوان" في إطار فعاليات اليوم الثاني والأخير للمؤتمر الوطني الدورى السابع للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة أن مجلس النواب يقوم بدور كبير، فالدستور لديه التزامات وتشريعات يجب أن تتم، فهناك حجم من التعديلات يجب أن تحدث كي تتوافق مع الدستور الجديد.

وفيما يتعلق بمجلس الشيوخ أوضح الرئيس أن مجلس الشيوخ يتطلب تواجد الخبرات، ومن ثم البرلمان والمحليات فرصة كبيرة للشباب.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السيسي في جلسة "اسأل الرئيس": البرلمان والمحليات فرصة كبيرة للشباب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق