السيسي في جلسة "اسأل الرئيس": ارتفاع سعر الوقود راجع لحجم التكالب عليه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتحية والتقدير لجموع المصريين، مشددا على أن المؤتمر الوطني للشباب فرصة للتواصل مع الشعب، حيث إنه كان من المقرر أن يعقد المؤتمر كل شهرين، ولكن التزامات مصر خلال عام ٢٠١٩ خاصة ترؤسها الاتحاد الأفريقي حال دون ذلك، واعدا بالعودة كما كان خلال الفترة المقبلة.

وفي جلسة "اسأل الرئيس" التي تأتي ضمن فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب، المنعقد في العاصمة الإدارية، أجاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن أسئلة المواطنين، التي تلقاها قبل انعقاد المؤتمر عبر البريد الإليكتروني للمؤتمر.

وحول ارتفاع سعر الوقود ..قال السيسي إن هذا لا يعود لما يحدث في منطقة الخليج فقط، وانما الأمر يتعلق كذلك بحجم التكالب عليه، مشددا على أن مصر تسعي لتأمين حجم معين للطاقة كي تستطيع تأمين سعره، مشددا على أنه لا بد من الحفاظ على الاستقرار في المنطقة والبعد عن الاضطرابات، حيث إن المنطقة لا تتحمل المزيد من الاضطرابات.

وأكد الرئيس أن هناك تحسبا لدخول المنطقة في صراع خلال الفترة المقبلة، وهذا الأمر سيكون له تطورات وآثار كبيرة على المنطقة، مشددا على أنه يجب السعي لحلول في المنطقة بعيدا عن الصراع العسكرى، كما أن مصر تؤكد دوما ضرورة الحفاظ على الأمن القومي العربي وأمن الخليج الذي يعد جزءا لا يتجزأ من الأمن القومي المصري.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السيسي في جلسة "اسأل الرئيس": ارتفاع سعر الوقود راجع لحجم التكالب عليه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق