عاجل

فلسطين الان الحساينة: 33 مليون دولار لـ 20 ألف أسرة متضررة بغزة خلال أيام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غزة / سوا/ أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة، عن صرف 33 مليون دولار لقرابة 20 ألف أسرة متضررة جزئيًا من العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وذكر الحساينة في تصريح وصل وكالة "سوا" نسخة عنه، الاثنين، أنه سيتم توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) بتعويض أصحاب الوحدات السكنية المتضررين جزئيا.

وأشار إلى أن إجمالي المبلغ المقدم هو (33) مليون دولار وسيستفيد منه قرابة 20 ألف أسرة، كما سيتم بناء ثلاثة مدارس ضمن المنحة.

ولفت إلى أنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة صرف المبالغ المالية للأسر المتضررة وذلك وفقا لتقييم اللجنة المشتركة بين الوزارة و(UNDP).

وأوضح الحساينة أن هذه المنحة ثمرة الجهود الحثيثة لدولة رئيس الوزراء رامي الحمد الله في التواصل مع الدول العربية الشقيقة والدول الأوربية الصديقة من أجل جلب منح الاعمار وتمويل إعادة اعمار البيوت المدمرة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فلسطين الان الحساينة: 33 مليون دولار لـ 20 ألف أسرة متضررة بغزة خلال أيام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق