بدء التقديم لامتحانات التصفية لطلاب جامعة الأزهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قررت جامعة الأزهر بدء التقديم لامتحانات التصفية للطلبة المنقولين للفرقة الأعلى بمادة أو مادتين يوم 1/ 8/ 2019م، إلى 20/ 8/ 2019م، مع دفع رسوم المادة الواحدة (250) جنيهًا.

وتقدم "البوابة نيوز" لطلاب جامعة الأزهر المنقولين بمادة أو مادتين تفاصيل الإجراءات المطلوبه لدخول دور سبتمبر وكيفية التقديم.

1- يبدأ التقديم لدخول امتحان الدور الثاني اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 24/ 7 2019 وحتى يوم الخميس 8 / 8 / 2019.

2- يتقدم الطالب بطلب إلى عميد الكلية يحدد فيه المواد التي يرغب في دخول الامتحان فيها مع استعداده لسداد الرسوم المقررة وهي ( 250 جنيها) عن المادة الواحدة.

3- يتسلم الطالب إذن سداد رسوم دخول الامتحان من قسم شئون الدراسة والامتحان ويتوجه إلى الخزينة لسداد الرسوم، علما بأن مواعيد التعامل مع الخزينة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا.

4- يقوم الطالب بتسليم الطلب المقدم إلى عميد الكلية وإيصال سداد الرسوم إلى قسم شؤون الدراسة والامتحان لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال إدخال الطالب الامتحان.

وكان الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، أعلن في وقت سابق، موافقة المجلس الأعلى للأزهر على اقتراح الجامعة بالتيسير على الطلاب والطالبات، بمنح المنقولين بمادة أو مادتين فرصة الامتحان فيهما (اختياريا) بشهر سبتمبر مع امتحانات التصفية "سمر كورس"، بهدف نقل الطالب إلى الفرقة الأعلى من غير مواد، شريطة أن يسدد الطالب مبلغ 250 جنيهًا لتأكيد جديته في ذلك.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بدء التقديم لامتحانات التصفية لطلاب جامعة الأزهر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق