إصابة 3 أشخاص في انهيار جزئي لعقار بحدائق القبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انهار عقار سكني مكون من أربعة طوابق، منذ قليل، بشارع خليل إبراهبم بدير الملاك بمنطقة حدائق القبة، وانتقلت قوات الإنقاذ بالحماية المدنية، إلى مكان الواقعة.

كانت غرفة النجدة بالقاهرة، تلقت إخطارًا بانهيار عقار بمنطقة حدائق القبة بسبب أعمال هدم عقار مجاور له.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وتبين انهيار عقار مكون من 4 طوابق، ويجري رجال الأمن الآن عملية إخلاء محيط العقار المهدوم من المواطنين.

وبالمتابعة مع الحي، تبين انهيار في الجزء الخلفي من العقار رقم 13 شارع الخليل إبراهيم نتيجة أعمال حفر برخصة في العقار رقم 15 الخليل إبراهيم، ويتكون العقار رقم 13 من دور أرضي + 3 أدوار وهو عبارة عن حوائط حاملة وأسقف خرسانية ويوجد 3 أشخاص مصابين وتم نقلهم إلى مستشفى الزهراء الجامعي، كما تم التنبيه على رئيس الحي بعمل التحفظات اللازمة لتأمين سلامة المارة والعقارات المجاورة.

ووجه محافظ القاهرة، اللواء خالد عبدالعال، بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقارات المجاورة، وتم التنسيق مع التضامن لإيواء الأسر وجارٍ المتابعة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إصابة 3 أشخاص في انهيار جزئي لعقار بحدائق القبة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق