حسابات سعودية تهاجم الإمارات بسبب إيران.. وقرقاش يعلق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت حسابات سعودية، بعضها محسوبة على الموالين للحكومة، هجوما مباشرا وغير مباشر، على الإمارات، بسبب التنسيق الأمني بين الأخيرة وإيران، فيما يخص المجال البحري، وانسحاب أبو ظبي من اليمن.

 

وطالبت حسابات تعرف بـ"حسابات الوطنجية" بعدم مدح أي دولة حليفة في الوقت الراهن، والاكتفاء بدعم السعودية وحدها، في إشارة إلى خشيتهم من إمكانية انقلاب الإمارات على علاقتها الوطيدة مع المملكة.

 

فيما قال مغردون بشكل صريح، إن الإمارات تحيك مؤامرات ضد السعودية، وقد تضربها من الخلف في أي لحظة.

 

وحاول مغردون آخرون تهدئة الأجواء، والقول إن العلاقات بين البلدين ستبقى كما هي، ولن تتأثر بأي مستجدات عابرة.

 

بدوره، كان تعليق وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، على القضية، مثيرا، إذ اتهم قطر بمحاولة شق الصف السعودي الإماراتي، رغم أن نسبة كبيرة من التغريدات، لحسابات دأبة على شتم قطر.

 

وأضاف قرقاِش: "شق الصف السعودي الإماراتي من باب اليمن أو إيران، أو غيرهما، مستحيل، والإعلام القطري الأهوج لا يدرك أن تحالفنا تعزز عبر التضحيات وتعمق عبر التنسيق والحوار والصدق وعبر دفاع السعوديين عن شراكتهم مع الامارات"،

 

وتابع: "وفي خضم ذلك، آسف على من يدير سياسة قطر ويعمق محنتها".

 

وأضاف: "لا أقلق على العلاقة الاستراتيجية التي تجمعنا بالسعودية الشقيقة، وأعلم كم هي تترسخ كل يوم على كافة المستويات، وما يحزنني ترسيخ قطر لعزلتها وتعميقها لأزمتها عبر سياسات إعلامية طائشة يديرها المال والمرتزقة وينأي عنها المواطن القطري ويعاني منها".

 

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حسابات سعودية تهاجم الإمارات بسبب إيران.. وقرقاش يعلق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق