أول رد من الرئيس ترامب على مقتل حمزة نجل أسامة بن لادن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد تداول أنباء في الوكالات العالمية عن موت حمزة أسامة بن لادن، وجه أحد الصحفيين سؤال للرئيس الأمركي دونالد ترامب عن حقيقة وفاة حمزة خاصة بعد حصول الولايات المتحدة على معلومات استخبارية مفادها أن حمزة نجل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن وخليفته المحتمل قد مات، وفقًا لما صرح به ثلاثة مسئولين أمريكيين.

ورد ترامب على السؤال عما إذا كانت الولايات المتحدة لديها معلومات بأن حمزة قد مات، قال الرئيس ترامب: "لا أريد التعليق على ذلك".

وحسب شبكة "ان بي سي" الإخبارية الأمريكية، لم يقدم المسئولون، تفاصيل عن مكان وزمان وفاة حمزة بن لادن أو ما إذا كانت الولايات المتحدة قد لعبت دوراً في وفاته.

وكانت وزارة الخارجية الأميركية قد صرحت في وقت سابق، في بيان، أنها تتعهد بدفع مكافأة مالية قدرها مليون دولار لمن يزودها بمعلومات عن حمزة بن لادن، أحد أبناء أسامة بن لادن. وعرضت واشنطن المكافأة بعد أن هدد حمزة عبر الإنترنت بالقيام باعتداءات ضد الولايات المتحدة للانتقام من قتل القوات الخاصة الأميركية والده في عام 2011، والذي كان مختبئاً في بلدة أبوت أباد الباكستانية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أول رد من الرئيس ترامب على مقتل حمزة نجل أسامة بن لادن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق