المعهد العالي للغات بالمنصورة | تفاصيل المعهد وشروط القبول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المعهد العالي للغات بالمنصورة | تفاصيل المعهد وشروط القبول من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

مع البحث المضني عن الكليات والمعاهد التي تتجه انظار الطلبة والطالبات لهم خلال تلك الفترة مع تنسيق المرحلة الأولى والمرحلة الثانية والمرحلة الثالثة، تتجه الأنظار إلى المعهد العالي للغات بالمنصورة، حيث تأسس المعهد العالي للغات بالمنصورة بموجب القرار الوزاري رقم 2519 الموافق 12 سبتمبر لسنة 2007، نتابع للتعرف على تفاصيل أكثر عن المعهد حتى يأخذ الطالب القرار مع تسجيل الرغبات.

مؤهلات وشروط قبول المعهد العالي للغات بالمنصورة

يشترط لدخول المعهد العالي للغات بالمنصورة حصول الطالب على 55% من اللغة الإنجليزية، ويقبل المعهد الحاصلين على شهادة الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية؛ والثانوية الأزهرية والدبلومة الأمريكية والدبلومة البريطانية والشهادات المعادلة لها، وهناك شروط تختلف من قسم لآخر، بحسب القسم الذي يختاره الطالب.

أقسام المعهد العالي للغات بالمنصورة وطبيعة الدراسة

يوجد بالمعهد عدة لغات – اللغة الإنجليزية واللغة الألمانية واللغة الأسبانية واللغة الإيطالية واللغة الصينية، ويحصل الخريج على شهادة الليسانس في إحدى تلك اللغات، ولا يوجد بالمعهد نظام ساعات معتمدة، ويتخصص الطالب في المعهد العالي للغات بالمنصورة من السنة الدراسية الأولى.

وقد أصدر المجلس الأعلى للجامعات رقم 29 يتاريخ 27/ 1/ 2007م بمعادلة درجة الليسانس التي يمنحها المعهد لقسمي اللغة الإنجليزية واللغة الأسبانية بدرجة الليسانس التي تمنحها الجامعات المصرية التي تخضع لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لعام 1972 م ولائحته التنفيذية من كلية الآداب وكلية الألسن في التخصصات المشابهة بشرط اكتمال متطلبات القبول لهذه المعادلة.

معلومات للتواصل مع المعهد العالي للغات بالمنصورة

العنوان: المعهد العالي للغات بالمنصورة، ميت بدر خميس، امتداد المشاية، بالمنصورة، محافظة الدقهلية.

الموقع الرسمي الإلكتروني

صفحة الفيسبوك الرسمية

رقم الهاتف: 2345363(02)

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المعهد العالي للغات بالمنصورة | تفاصيل المعهد وشروط القبول ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق