فلسطين الان التميمي: سأخرج من سجني مرفوعة الرأس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الطفلة المعتقلة في سجون الاحتلال الاسرائيلي عهد التميمي انها ستخرج من سجنها مرفوعة الرأس.

تصريحات التميمي هذه جاءت بعدما رفضت لجنة الإفراج المبكر في سجن "ريمونيم" ، التماسا تقدم به فريق الدفاع عن الفتاة التميمي، بتقليص مدة الحكم الصادر بحقها والإفراج عنها مبكرا..

وأشار إن "التميمي" التي حكم عليها في مارس الماضي بالسجن 8 شهور، تقدمت بالالتماس ليتم اقتطاع الثلث الأخير من الحكم، إلا أن اللجنة التي نظرت في الالتماس رفضته.

وأفيد أن جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) أوصى مسبقا بعدم إطلاق سراح عهد التميمي بشكل مبكر، بحجة أنها "تحمل أيديولوجيا خطيرة، ويجب أن تبقى في السجن لأسباب الردع.".

وقالت عهد خلال جلسة الالتماس: "سأخرج من سجني مرفوعة الرأس

وقضت المحكمة قرار في 21مارس آذار الماضي بسجن عهد التميمي 8 أشهر؛ بتهمة "إعاقة عمل جندي إسرائيلي ومهاجمته"، بموجب صفقة توصلت إليها النيابة العسكرية في إسرائيل مع فريق الدفاع عنها.

وتتضمن قرار المحكمة العسكرية، ، حبس التميمي 8 أشهر أخرى "مع وقف التنفيذ"، يتم تطبيقها في حال ارتكبت أي من المخالفات المدرجة بالحكم خلال السنوات الثلاث المقبلة، إضافة إلى غرامة قدرها 1500 دولار.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فلسطين الان التميمي: سأخرج من سجني مرفوعة الرأس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق