المبعوثان النوويان الكوري الجنوبي والأمريكي يجريان محادثات ثنائية في تايلاند

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
المبعوثان النوويان الكوري الجنوبي والأمريكي يجريان محادثات ثنائية في تايلاند | خارجي | جريدة الزمان

1b989b0c20.jpg

جريدة الزمان
ذكرى 23 يوليو

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر

خارجي الخميس، 1 أغسطس 2019 07:37 صـ بتوقيت القاهرة جريدة الزمان 2019-08-01 07:37:12جريدة الزمانlogo.png

أعلنت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، اليوم الخميس، عقد لقاء بين المبعوث النووي الكوري الجنوبي لي دو-هون ونظيره الأمريكي ستيفن بيجون، موضحة أنه تم إجراء محادثات ثنائية بينهما في العاصمة التايلاندية "بانكوك"، لمناقشة إطلاق كوريا الشمالية للصواريخ والجهود المشتركة لاستئناف المفاوضات النووية مع بيونج يانج.
وقالت الوزارة في بيان، نقلته وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية، إن المبعوث النووي الكوري الجنوبي التقى نظيره الأمريكي الليلة الماضية في بانكوك على هامش سلسلة من الاجتماعات متعددة الأطراف مثل اجتماع رابطة دول جنوب شرق آسيا "آسيان".
وذكرت الخارجية الكورية الجنوبية، أن الجانبين تبادلا تحليلاتهما حول إطلاق كوريا الشمالية لصاروخين بالستيين قصيري المدى، أمس الأربعاء، ووجهات نظرهما حول كيفية الرد على ذلك.
واتفق الطرفان على أن الاستئناف المبكر للمحادثات على مستوى العمل أكثر أهمية من أي شيء في الوضع الحالي، واتفقا على بذل جهود دبلوماسية لتحقيق هذه الغاية.

الزمان نيوز, الزمان, ضمير الإنسان, مصر, الأخبار, البرلمان, وا إسلاماه, إلهام شرشر, الرياضة, الفن, مصر, القاهرة, عيون على صهيون, الزمان الخالد, صحافة, جريدة الزمان, أنا مصر, زمان

موضوعات متعلقة

موضوعات متعلقة

خارجي

الأعلى قراءة

آخر موضوعات

logo.png

جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2019 - جريدة الزمان - ضمير الإنسان

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المبعوثان النوويان الكوري الجنوبي والأمريكي يجريان محادثات ثنائية في تايلاند ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق