أصيبت بالعمى 5 سنوات بسبب «مادة تنظيف».. وفرحة غامرة بالشفاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قبل 1 دقيقة - 9:17 ص, 29 ذو القعدة 1440 هـ, 1 أغسطس 2019 م

تواصل – المدينة المنورة:

استعادت المواطنة “نوف الرشيدي” بصرها بعد خمس سنوات من المعاناة، اثر اصاباتها بالعمى بسبب تطاير حبيبات كيميائية لمادة الفلاش المنظفة، واحتفلت مساء أمس الأربعاء بزفاف ابنها “مروان”، مستقبلة ضيوفها بالمدينة المنورة.

وروت “الرشيدي” قصتها قائلة: أُصبت بالعمى قبل خمس سنوات جراء حبيبات “الفلاش” بعد أن أفرغتها في دورات المياه، وسكبت عليها ماء حارًّا؛ فتبخرت بوجهي، وتضررت عيني وأجزاء من جسدي.

واضافت: زوجي اصيب ايضا بحروق عندما حاول إنقاذي  وقد تم نقلي للمستشفى، وأجريت عددًا من العمليات إلا أنها لم تنجح في إعادة البصر بعد فقدانه؛ وعشت سنوات من المعاناة حتى نجح الأطباء – بعد توفيق الله – في زراعة قرنية صناعية بمستشفى الملك خالد للعيون.

واتصل بالرشيدي عصر أمس الأربعاء وزير الصحة، الدكتور توفيق الربيعة، حيث هنئها بعودة بصرها، وكذلك زفاف ابنها. وكان “خالد للعيون” قد تلقى في وقت سابق بطاقة دعوة من المواطنة لمنسوبي المستشفى أملاً بحضورهم الفرح.

99

لقضاء عيد الأضحى بين ذويهم.. فاعلات خير يسددن مديونيات 7 سجناء في جازان

99

«النيابة»: احتيال حملات الحج الوهمية «جريمة موجِبة للتوقيف»

99

مشهد مهيب.. امتلاء صحن المطاف بضيوف الرحمن (فيديو)

99

ديوان المظالم يتيح الاطلاع على أحكام «الاستئناف الإدارية» وطباعتها إلكترونيًّا

99

عشر ذي الحجة

99

ماذا يفعل عمال «الدليفري» بوجبتك قبل توصيلها؟.. هذا ما كشفته دراسة صادمة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أصيبت بالعمى 5 سنوات بسبب «مادة تنظيف».. وفرحة غامرة بالشفاء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق