شرطة الضفة تُشدد إجراءاتها على مرتكبي المخالفات المرورية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الشرطة في رام الله إنها شرعت بتشديد إجراءاتها على من يقوم بارتكاب مخالفات مرورية خطرة من شأنها أن تعرض سلامة مستخدمي الطريق للخطر.

وذكرت الشرطة أنها ستبدأ الإثنين بإجراءات تعزيز سيادة القانون في كل المحافظات عبر التشديد على استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة، والتجاوز الخطر، والقيادة بإهمال، والسرعة الزائدة، واستخدام المركبات غير القانونية، والمركبات التي تعمل على نقل ركاب مقابل أجر وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

ودعت الشرطة المواطنين لضرورة الالتزام بقوانين المرور، بهدف الحفاظ على سلامة المواطن وأمانه، والحفاظ على مقدراته، ومحاربة هذه الظواهر التي تؤدي إلى الإخلال بالنظام والقانون وتشكل الخطر على حياة من يقود المركبات ومستخدمي الطريق.

وتؤكد الشرطة على أن تطبيق الخطة المرورية متواصل، للحد من حوادث الطرق والتخفيف من أزمات المرور على الطرق وسيتم اتخاذ الإجراءات الصارمة بحق السائقين المخالفين بشكل متواصل، وحجز المركبات المخالفة إلى جانب العقوبات الأخرى من حبس وغرامة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شرطة الضفة تُشدد إجراءاتها على مرتكبي المخالفات المرورية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق