فلسطين الان شهيد وإصابة 3 جنود اسرائيليين على حدود غزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استشهد مقاوم فلسطيني وأصيب 3 جنود إسرائيليين بجراح ما بين المتوسطة والطفيفة ، خلال اشتباك مسلح وقع شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة فجر اليوم الخميس.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيان له، أنه "خلال الليل رصد جنود جيش الاحتلال مشتبه به يقترب من السياح الفاصل جنوب قطاع غزة، وبعد عبور السياج إلى الداخل أطلق الفلسطيني النار على جنود الجيش، ثم فتحوا النار عليه وقتلوا".

أقرأ/ي أيضاً: جيش الاحتلال يُصدر تعليمات لمستوطني غلاف غزة

وأشار المتحدث، إلى استهداف موقع يتبع للمقاومة الفلسطينية من قبل دبابة خلال الحدث (..) موضحاً أنه خلال الحدث أصيب ضابط بجيش الاحتلال بجروح متوسطة وأصيب جنديان آخران بجروح طفيفة، نتيجة إطلاق النار من قبل المقاوم الفلسطيني.

وجرى نقل الجنود المُصابين إلى العلاج الطبي في المستشفى.

وأوضح المتحدث ان الفلسطيني الذي تسلل الليلة من غزة كان مسلحا بكلاشينكوف وقنابل يدوية ويرتدي ملابس عسكرية، وألقى قنبلة واحدة على الأقل على قوة جولاني(..) مبيناً ان الشاب يتبع لحركة حماس والاعتقاد الأولي أنه تصرف بمفرده.

وبين ان المنفذ ألقى قنبلة يدوية تجاه قوة لواء جولاني وأصاب قائد فصيل بجروح متوسطة وجنديين.

بدورها قالت القناة 13 الإسرائيلية ان أحد الجنود أصيب بطلقة نارية في الرأس لكنها لم تخترق الخوذة وحالته متوسطة.

وأشارت ان تعليمات الجيش تفيد بأنه تقرر العودة للروتين الطبيعي واستكمال العمل في الجدار وعمل المزارعين على حدود غزة

ونشرت "القناة 13" العبرية، مطقع فيديو لحظة وصول المروحية إلى مستشفى سوروكا على متنها الضابط والجنود المصابين في الحدث على حدود قطاع غزة.

 

وأفادت مصادر محلية، أن جيش الاحتلال أطلق النار بشكل مُكثف وقنابل الإنارة شرق بلدة عبسان شرقي محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، كما قصفت المدفعية الإسرائيلية مرصداً للمقاومة ونقطة للضبط الميداني، وكذلك قصفت طائرات الاستطلاع أرضاً زراعية شرق خانيونس.

ولم تُعلن وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، استشهاد أي فلسطيني في الحدث شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فلسطين الان شهيد وإصابة 3 جنود اسرائيليين على حدود غزة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق