فلسطين الان النائب سلامة: سياسة أمريكا بنقل السفارة استفزاز للمسلمين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غزة /سوا/ استنكر النائب عن كتلة التغيير والاصلاح الدكتور سالم سلامة وصول بعثة أمريكية لدولة الاحتلال لغرض دراسة نقل السفارة الامريكية للقدس، معتبرا ذلك انتهاكا لحقوق شعبنا الفلسطيني واستفزازا لمشاعر المسلمين باعتبار نقل السفارة الامريكية للقدس يشكل اعترافا بأن القدس عاصمة لدولة الاحتلال.

وقال النائب سلامة في تصريح وصل "سوا" نسخة عنه ليس جديدا على السياسة الأمريكية بإداراتها السابقة والجديدة انحيازها ووقوقها لجانب دولة الاحتلال.

واعتبر نقل السفارة الامريكية الى القدس لن يغير شيئا ولكنه يظهر طبيعة عداء أمريكا للقضية الفلسطينية.

 وأشار النائب سلامة أن أمريكا تريد أن تقول إنها تقف مع الاحتلال ضد الإسلام والمسلمين في تحدي لأكثر من 2 مليار مسلم على وجه الأرض وهذا سيشعل ناراً وحرباً دينية تكون أمريكا المسؤولة عنها.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن خلال حملته الانتخابية وبعد تنصيبه رئيسا عن نيته نقل السفارة الامريكية من " تل ابيب" إلى القدس المحتلة بما يمثل اعتراف بكونها عاصمة لدولة الاحتلال.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فلسطين الان النائب سلامة: سياسة أمريكا بنقل السفارة استفزاز للمسلمين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق