فلسطين الان المباحث بغزة تقبض علي لص سرقات الكترونية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غزة /سوا/ تمكنت دائرة المصادر الفنية في المباحث العامة من الكشف وضبط لص محترف سرقه الأموال الكترونياً.

وفي هذا الصدد، قال الرائد تامر سمور مدير دائرة المصادر الفنية في المباحث العامة : " أن المواطن " م .ك " تقدم بشكوي لدى الدائرة حول سرقه الكترونيه عبر حسابه تقدر بـ 6000$ ".

وأضاف الرائد سمور:" إن عمليه السرقة تمت من خلال سرقه حساب الفيسبوك الخاص بالمشتكي، وتمت متابعه الحسابات المستخدمة، وتحديد الايميل الخاص بالسارق وتحديد عنوان السارق"، لافتاً إلى استخراج مذكره تفتيش وأمر قبض من النيابة المختصة واعتقال المدعو " ج. د " .

وأوضح أنه جرى فحص الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالسارق وتبين أنه متمرس في سرقه الحسابات الإلكترونية والفيز.

وبيًن الرائد سمور أن السارق " ج. د" تواصل مع إحدى الشركات المالية الخارجية وطلب تحويل مبلغ" 6000$" الي محفظة بتكوين "، مشيراً إلى أن الشركة المالية تواصلت مع صاحب الحساب للتأكد من عمليه التحويل فوجدت أن ليس لديه علم عن الحوالة المالية.

وأكد سمور أن  السارق اعترف بعد التحقيق معه بالواقعة، مفيداً أنه حوَّل الأموال المسروقة الي حسابات أشخاص في الجزائر وتونس والمغرب.

ولفت سمور إلى إحالة ملف القضية والمتهم لمفتش تحقيق الشرطة بعد توثيقها بالأدلة الفنية والإلكترونية، لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فلسطين الان المباحث بغزة تقبض علي لص سرقات الكترونية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق