الامارات: سفير الدولة يسلم أوراق اعتماده سفيراً مفوضاً فوق العادة غير مقيم في نيكاراغوا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سفير الدولة يسلم أوراق اعتماده سفيراً مفوضاً فوق العادة غير مقيم في نيكاراغوا من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

الخميس، ١ أغسطس ٢٠١٩ - ١١:١٤ ص


ماناجوا في الأول من أغسطس / وام / قام سعادة سالم راشد العويس سفير الدولة لدى جمهورية كولومبيا بتسليم أوراق اعتماده سفيراً مفوضاً فوق العادة غير مقيم لدى جمهورية نيكاراغوا أول أمس إلى فخامة دانييل أورتيغا رئيس جمهورية نيكاراغوا.

وأعرب فخامة الرئيس دانييل أورتيغا عن حرصه على تعزيز الروابط المشتركة بين البلدين الصديقين وتعميق العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارات.

من جهته، نقل سعادة السفير العويس تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" لفخامة الرئيس دانييل أورتيغا متمنياً له ولشعبه المزيد من التقدم والازدهار.

- مل -

وام/رضا عبدالنور


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الامارات: سفير الدولة يسلم أوراق اعتماده سفيراً مفوضاً فوق العادة غير مقيم في نيكاراغوا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق