محافظ جنوب سيناء يهنئ القيادات الأمنية الجديدة ويشيد بجهود الشرطة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، القيادات الأمنية بمكتبه بشرم الشيخ، حيث هنأ اللواء محمد خريصة، بعد تعيينه مديرًا لأمن جنوب سيناء، وهنأ كل القيادات الأمنية التي تولت المسئولية بجنوب سيناء متمنيًا لهم التوفيق، ومطالبًا ببذل المزيد من الجهد خصوصًا أن شرم الشيخ تستعد لانعقاد عدة مؤتمرات كبرى في الثلث الأخير من العام الجاري.

وأشاد "فودة"، بالقيادات الأمنية السابقة وقدم لهم الشكر لما بذلوه من جهد وتمنى لهم التوفيق في مواقعهم الجديدة، مشيرًا إلى الدور الذي تقوم به الشرطة بجنوب سيناء وتعاونها مع الأجهزة التنفيذية والشعبية وأهالي المحافظة وبدو جنوب سيناء.

وقدم المحافظ درع المحافظة إلى اللواء محمد خريصة، مدير الأمن، واللواء مدحت السقا مدير المباحث الجنائية بجنوب سيناء سابقًا، تقديرًا لدوره البارز، كما قدم ميداليات المحافظة للقيادات الشرطية الجديدة.

جاء ذلك بحضور اللواء نادر عشماوي، السكرتيرالعام، والقيادات التنفيذية وبعض عواقل جنوب سيناء، وبعض رجال الأعمال.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ جنوب سيناء يهنئ القيادات الأمنية الجديدة ويشيد بجهود الشرطة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق