الصين: الجولة الـ12 من المشاورات التجارية مع أمريكا خطوة مهمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الصين: الجولة الـ12 من المشاورات التجارية مع أمريكا خطوة مهمة نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

الصين: الجولة الـ12 من المشاورات التجارية مع أمريكا خطوة مهمةوزير الخارجية الصيني وانج يي
وكالات :

قال عضو مجلس الدولة وزير الخارجية الصيني وانج يي "إن الجولة الـ12 من المشاورات الاقتصادية والتجارية رفيعة المستوى بين الصين والولايات المتحدة مثلت خطوة مهمة جديدة إلى الأمام".
وأضاف وانج - في تصريحات على هامش مشاركته في اجتماعات رابطة (آسيان) بتايلاند نقلتها وسائل إعلام صينية اليوم الخميس- "أن الجولة الجديدة من المشاورات مثلت تنفيذا للتوافقات التي

توصل إليها رئيسا البلدين في أوساكا باليابان، وتتماشى أيضا مع دعوات المجتمع الدولي".
وتابع: "نحن نؤمن بأنه طالما أن الجانبين يجريان مشاورات على أساس المساواة والاحترام المتبادل ويعالجان شواغل كل منهما الآخر، سيتم التوصل إلى اتفاق متبادل المنفعة، اتفاق لن يصب في صالح الصين والولايات المتحدة فحسب، وإنما أيضا في الصالح المشترك لبلدان العالم".
وأشار وانغ إلى أن استئناف المشاورات الاقتصادية والتجارية رفيعة المستوى بين الصين والولايات المتحدة أثبت مرة أخرى أنه بغض النظر عن مدى تعقيد القضايا بين البلدين أو مدى حدة خلافاتهما، يحتاج الجانبان وينبغي عليهما التواصل من خلال حوار مباشر من أجل إيجاد حل ملائم.. لافتا إلى أنه يجب على الجانبين إدراك أنه رغم الخلافات، هناك أيضا مساحة واسعة للتعاون بين الصين والولايات المتحدة.
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الصين: الجولة الـ12 من المشاورات التجارية مع أمريكا خطوة مهمة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق