نشرة الفن الصباحية| حقيقة وفاة الزعيم وبرومو"أنا غير" يتصدر"يوتيوب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحول حياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الأخبار الفنية.

أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة عادل إمام بمستشفى التجمع

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خبر حول وفاة الزعيم عادل إمام أمس الأربعاء الموافق 31 يوليو، بأحد مستشفيات التجمع الأول، مما أثار ذعر لمحبيه.

وأكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أن الأخبار المتداولة كلها كاذبة، مشيرا إلى أن عادل إمام بصحة جيدة.

برومو "أنا غير" يتصدر تريند "يوتيوب"

تصدر برومو أغنية "أنا غير" للمطرب عمرو دياب، "تريند" الأكثر بحثًا عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بعد أن طرحته شركة "ناي" من خلال قناتها الرسمية، عبر موقع الفيديوهات.

يذكر أن "أنا غير"، هي الأغنية الثانية من ألبوم عمرو دياب الذي يحمل الاسم ذاته، وكان قد طرح الأغنية الأولى "بحبه" عبر موقع الفيديوهات، وحصل برومو أغنية "أنا غير"، على أكثر من 165,147 مشاهدة، خلال الساعات الماضية.

تامر حسني يحيي حفلًا في عمان.. 15 أغسطس

يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفل غنائي في عمان يوم 15 من شهر أغسطس المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

ويشدو تامر خلال الحفل بباقة من أغانيه التي تلاقي تفاعلا كبيرا من كل محبيه مثل "عيش بشوقك، ناسيني ليه، عمري ابتدا" وغيرها من الأغاني.

وانتهى تامر مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد "كل سنة وأنت طيب" ولم يحسم أمره حتى الآن في عرضه بموسم عيد الأضحى.

بعد أسبوعين.. "حاول تنساني" لرامي صبري تتجاوز مليون مشاهدة

تجاوزت أغنية "حاول تنساني"، للمطرب رامي صبري، أكثر من مليون مشاهدة، بعد أسبوعين من طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

يذكر أن أغنية "حاول تنساني"، من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، والتوزيع الموسيقي طارق توكل، من إنتاج شركة "نجوم ريكوردز" للإنتاج الفني.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نشرة الفن الصباحية| حقيقة وفاة الزعيم وبرومو"أنا غير" يتصدر"يوتيوب" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق