واعظات وبرنامج خاص.. وصول 39 ألف حاج للأراضي المقدسة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

واعظات وبرنامج خاص.. وصول 39 ألف حاج للأراضي المقدسة

نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

الحج

أكد اللواء عمرو لطفى، الرئيس التنفيذى لبعثة الحج، وصول أعداد حجاج جمهورية مصر العربية إلى 39 ألفا من بينهم 19 ألف حاج من بعثة القرعة، مؤكدا أن أحوال الجميع بخير. وأوضح أن جميع الضباط والأفراد المشرفين على بعثة حجاج القرعة يعملون تحت شعار خدمة الحجاج «شرف، أمانة، مسؤولية» فى إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بخدمة ضيوف الرحمن ورعايتهم لحين عودتهم بسلامة الله إلى أرض الوطن، لافتًا إلى أن عمليات التسكين والتفويج مستمرة، ولم تواجه البعثة حتى الآن، أى عوائق أو مشاكل فى التسكين.

وأضاف الرئيس التنفيذى لبعثة الحج، أن بطاقة التعارف الموجودة مع كل حاج فى القرعة مدون عليها رقم غرفته فى مكة المكرمة، بحيث يصل الحاج إلى بهو الفندق، ويصعد مباشرة إلى غرفته ليجد حقائبه أمام غرفته، قبل أن يستلم وجبته الجافة التى تكفيه حتى بدء المشاعر والتصعيد لعرفات. وتابع: «قبل وصول الحجاج للتسكين

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( واعظات وبرنامج خاص.. وصول 39 ألف حاج للأراضي المقدسة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق