عاجل

الإسماعيلي يتدرب صباحًا ومساءً استعدادا لمواجهة الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى، تدريباته اليوم الخميس على فترتين صباحًا ومساءًا، بالإسماعيلية استعدادا لمواجهة نادي أهلى بنغازى الليبي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس محمد السادس "البطولة العربية".

وكان الإسماعيلي قد ودع منافسات البطولة العربية فى النسخة الماضية على يد فريق الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الجزاء الترجيحية، من الدور ربع النهائي.

وواصل فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلى تدريباته أمس الأربعاء، ضمن برنامج الاعداد لمواجهة نادي أهلى بنى غازى الليبى مطلع شهر سبتمبر المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وشهد المران انتظام كافة اللاعبين والذى تخلله مجموعة من الحصص والاختبارات البدنية تحت إشراف مخطط الأحمال التونسى أكرم علياوى تفوق فيها صانع ألعاب الفريق مصطفى فارس.

كما تخلل التدريب عدة جمل فنية وتكتيكية أبرزها التسليم والتسلم فى المساحات الضيقة وسرعة التحول من الحالة الدفاعية للهجومية.

واختتم المران بتقسمية حماسية بين كافة اللاعبين، حيث قام المدير الفنى محمود جابر بايقافها عدة مرات من أجل إصلاح الأخطاء ومنحهم التعليمات الفنية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الإسماعيلي يتدرب صباحًا ومساءً استعدادا لمواجهة الأهلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق